قصص نجاح حقيقية حول رجال اعمال لديهم فرق مالى كبير


قراءة قصص نجاح حقيقية حول رجال الأعمال الذين لديهم فرقا ماليا كبيرا (إيجابيا) على حياتهم من أفكارهم ليست مسلية فحسب ، بل ملهمة للغاية أيضا.



هذه الأفكار في كثير من الأحيان تتحول إلى أن تكون في غاية البساطة ، ولكنها مربحة للغاية ، وتصنف في "لماذا لا أعتقد ذلك؟" نوع من الفكرة.

على الرغم من بعد قولي هذا ، وأظن أن الكثير منا كان لها فرصة جيدة ظاهريا في مرحلة ما من حياتنا أننا لم يستفاد منها ، وذلك حتى مع فكرة رائعة حقا لنا يحدق في وجهه ، ومنظم فينا يحتاج إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة وتحويله الى الحياة المتغيرة الأعمال.


....


قصة نجاح مليون دولار
وكان أليكس تيو يبلغ من العمر 21 عاما ، طالب جامعي ملزمة الذين هم في حاجة لجمع المال بسرعة وليس لدفع ثمن أتعابه كلية المقبلة.

لا ترغب في أن تكون محملة الدين أو التخلي عن التعليم الجامعي ، الذي كان من المقرر أن تبدأ خلال شهر واحد منذ ذلك الحين (2005) ، جلس إلى جلسة لتبادل الأفكار حول كيفية قصيرة لجمع الاموال لدفع رسوم دراسته الجامعية.

بدأ الخربشة بانخفاض تلاحظ في كيفية جمع المال بسرعة وبعد ذلك للحصول على الكرة المتداول الإبداعية كتب أسفل على نوتة له ، وقررت أن 1،000،000 دولار ينبغي أن تفعل خدعة ومنعه من أن يصبح الطالب كسر.

حتى بعد بضع ساعات من الخربشة بانخفاض تلاحظ عشوائي ، وهوت إلى أنه جوابه "-- بيع مليون بكسل من مساحات إعلانية على موقع على الانترنت ل 1 دولار لكل"

وعملت هذه الفكرة بسيطة الشهيرة جيدا وكان كثير من الناس الغمز واللمز "لماذا لم أفكر في ذلك؟"
تحويل الفكرة إلى مليون دولار
وكان أليكس قد حقق بعض الخبرة تصميم المواقع الإلكترونية ، عملية سهلة بالنسبة له لشراء بسرعة على اسم المجال المناسب وكذلك استثمار كما هو الحال في المواقع الرخيصة استضافة مجموعة لاستضافة موقعه على الانترنت ، MillionDollarHomepage.com ، التي كان يعيش على شبكة الانترنت في بضعة أيام.

هذا المفهوم ببساطة لبيع الدولار بكسل في كل من لبنات من 10 بكسل 10 × 1 بكسل كما ستكون صغيرة جدا على صورة ليتم عرضها بشكل صحيح.

لذلك تم بيع مساحة بسعر شراء الحد الأدنى من 100 دولار لشراء 10 × 10) ، وموقع آخر للبقاء على الانترنت لمدة لا تقل عن 5 سنوات -- وبعبارة أخرى ، كان سعر الشراء لتكون واحدة من الدفع لإعلانك لتبقى على موقع لمن أي وقت مضى (أو 5 دقائق في السنة).

حتى الآن جيد جدا ولكن هناك حاجة تيو العالم على الانترنت لمعرفة هذا من أجل أن تقلع انه استخدم العائدات مرة عنيدا وباعت 1،000 بكسل لكتابة وإرسال بيانات صحفية إلى وسائل الإعلام المحلية بالقرب من مسقط رأسه Cricklade ، انكلترا.

وكان من عناوين غريبة بعض هذه النشرات الصحفية وكان التأثير المطلوب وليس فقط لم تتخذ بسرعة وسائل الإعلام في المملكة المتحدة والطعم ، ولكن ما ثبت أن أفضل حلفائه والتسويق ، أن المدونين ، والمنتديات وغرف الدردشة على الانترنت وبدأت أيضا ليشمل القصة و نقله.

ولم يمض وقت طويل قبل انتشار اليكس قصة إلى بلدان أخرى ، وفقط في 5 أشهر اليكس بلغ هدفه بيع بقيمة 1 مليون دولار من بكسل.

جلب اهتمام الماضي 1،000 بكسل 38،000 $ على موقع ئي باي التي وضعت له ما يزيد على مليون دولار للعلامة.

وفي الختام ، اذا كان لديك أي وقت مضى أن فكرة أو الفرصة التي أمعائك يخبرك يمكن أن تحدث فرقا ، لا نقول للentreprenuer المقبل الناجحة تلتقي انه محظوظ عندما اخترت لآمنة ، والراحة الخيار المنطقة.
هذا الموضوع كتبته يوم ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.