المطربة مروى - لايوجد اى مشاهد ساخنة فى فيلم احاسيس

اخبار فنية وصور النجوم,اخبار الفن والفنانين,اخبار الفنانات,الاخبار الفنية,اخبار الفنانين,الفنانات والفنانين,عالم الفن,احدث





مروى: اردت طرح مشكلة الكبت الجنسي في فيلمي



الفنانة اللبنانية مروى تنفي ان يكون سبب غيابها عن الغناء هو كونها مشغولة بالسينما وتقول ان السينما لم تسرقها من الغناء وتدافع عن فيلمها "احاسيس" بأنه يعالج الكبت الجنسي

نفت الفنانة اللبنانية مروى ان يكون انشغالها سينمائيا قد انعكس بالسلب علي مسيرتها الغنائية مؤكدة انها تحب التنويع في اعمالها .

وعن قلة اغانيها في الفترة الاخيرة قالت مروى ان سببه البحث عن الجديد الذي يستحق ان تغنيه حتي لا يكون التواجد من أجل الظهور فقط فضلا عن الكساد الذي يعانيه سوق الكاسيت في الوقت الحالي الا ان ذلك لا يمنعها من التحضير لعدة مفاجأت غنائية في الفترة المقبلة.

من جانبها اكدت مروي انه راضية عن ادائها الفني في فيلم (احاسيس) لانه يرصد إحدى أهم القضايا التي يعانيها مجتمعنا العربي وهي مدى المعاناة التي تعانيها المرأة بسبب هجر زوجها وما تعانيه من كبت وقهر جنسي والتي لم يتناولها أي فيلم سابقاً وقد تم تقديمه في الإطار الذي يقتضيه العمل حتى المشاهد المثيرة كما تري مروي انها لم تتجاوز الخطوط الحمر كما يدعي البعض بل جاءت موظّفة فنياً في أحداث الفيلم.

من ناحية اخري تستعد مروى لتقديم 4 أغنيات جديدة خلال أحداث فيلم (مجنون داليا) من بينها أغنية “مش كده” من ألحان إسلام شوقي وأغنية “كلام في سرك” ألحان حسن دنيا و توزيع إفرايم و أغنيتي “خلف ” و “إسم الدلع “من كلمات مصطفى سالم وألحان حسن دنيا و توزيع حازم رأفت.

وتجسد مروى خلال أحداث الفيلم شخصية فتاة جامعية تسعى لأن تكون مطربة مشهورة فتبدأ مشوارها داخل الكازينوهات إلى أن تنجح في تحقيق حلمها.

ويشارك مروى بطولة (مجنون داليا) أشرف مصيلحي جيهان قمري والفيلم من تأليف مصطفى سالم وإخراج مسعد فودة.

هذا الموضوع كتبته يوم ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.