طريقة لعلاج تساقط الشعر - اسباب سقوط الشعر

تساقط الشعر ، كيفية حماية الشعر ، طريقة جديدة للتخللص من تساقط الشعر ، فيديو تساقط الشعر ، علاج تساقط الشعر اسباب تساقط الشعر العلاج للشعر من التساقط مدونة الشلة علاج تساقط الشعر تكثيف الشعر علاج تساقط الشعر ادوية للشعر حماية الشعر من السقوط التساقط تغذية الشعر بالاعشاب اعشاب علاج للشعر وصفات طبيعية

علاج تساقط الشعر اسباب سقوط الشعر







حسب حالة الشعر وحسب الأسباب التي أدت إلى التساقط ونقسمها على النحو التالي :
حبوب منع الحمل .. إذا اتضح أن السبب هو تناول المرأة حبوب منع الحمل فالحل هو استشارة طبيبها بأخذ الحبوب الأقل فاعلية وتناسبها دون أضرار جانبية كتساقط الشعر .

الرضاعه .. بما أن الطفل يستمد غذاءه من والدته فإذا قصرت الوالدة في تناول المواد الغذائية المناسبة والكاملة فهذا سيؤثر سلباً على شعر الأم وهنا ننصح بالغذاء المناسب والفيتامينات التي تساعدها وتوقف التساقط مباشرة و بذلك قد يكون الغذاء هو علاج تساقط الشعر .

القشرة .. أحد الأسباب الرئيسية في تساقط الشعر وهنا لا يمكننا سوى معالجة الفروة من القشرة أولاً لأنه حين علاجنا للفروة من القشرة يتوقف التساقط مباشرة فعلاج القشرة قد يكون هو علاج لتساقط الشعر .

الجفاف الشديد .. كثرة الحنة والصبغات وعمل المعالجات الكيميائية على الشعر يؤدي إلى جفافه من ثم تقصفه وهذا ينعكس على قوة الشعرة فتبدو ضعيفة وهشة سهل كسرها وتساقطها و بالتالى يكون الحل بتجنب أو الاقلال من هذه الاسباب...فالوقاية من هذا الجفاف قد يكون هو علاج تساقط الشعر.

في حالة كان التساقط عرضي وسببه تناول نوع معين من الأدوية فإنه بتوقفها يتوقف التساقط .
سيدتي أن استخدامك للشامبو والبلسم المناسب وعمل جلسات العلاج والترطيب المناسبة لحالة شعرك تساعد الشعر وتزيد من قوته ومتانته وبالتالي يصعب تساقطه بسهولة و كل هذا ضمن  علاج تساقط الشعر.

ثبت أن نقيع إكليل الجبل مضافا إليه نقيع الزعتر يساعد على منع تساقط الشعر و تغذية فروة الرأس و يتم استخدام النقيع في دلك فروة الرأس بانتظام يوميا قبل النوم.

زيت الصبار لمنع تساقط الشعر

يستخدم زيت الصبار في تدليك فروة الرأس يوميا حيث ثبت أن الصبار يمنع تساقط الشعر كما إنه يعالج القشور
ويمكن استخدام الصبار كزيت " زيت الصبار" أو كريم الصبار.

لبن جوز الهند و عصير الليمون

ومن الوصفات الشعبية التي تصلح لمنع تساقط جميع أنواع الشعر إضافة 5 ملاعق من لبن جوز الهند المضاف إليه ملعقة من عصير الليمون ومزج السائل الناتج واستخدامه كدهان لفروة الرأس بمعدل مرة يوميا ولمدة أسبوع.

عزيزتي المرأة نرجو ان تكونى قد استفدتى لمعرفة علاج تساقط الشعر

للمشاهدة

مدونة الشلة

مدونة الشلة ، شات الشلة ،افلام عربى ،عربى ، اغانى اجنبى ، جوجل ادسينس ، افلام هندى ، افلام اجنبى ، برامج ، اغانى والبومات ، اغانى ، العاب ،افلام للكبار فقط , اخبار, مدونة بنات كول , شات الشلة , Google AdSense blog , شات الشله ,Forex Blog

هذا الموضوع كتبته يوم ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.