تحميل فيديو اعتداء ضباط حرس جامعة الازهر بالزقازيق بالضرب على طالبات محجبات وسبهم

تحميل فيديو اعتداء ضباط حرس جامعة الازهر بالزقازيق بالضرب على طالبات محجبات وسبهم،تنزيل،دونلود،مشاهدة فيديو اعتداء ضباط حرس جامعة الازهر بالزقازيق بالضرب على طالبات محجبات وسبهم،نتيجة طلاب جامعة الازهر بالزقازيق ،نتيجة طلاب الزقازيق قسم،فيديو اعتداء ضباط حرس جامعة الازهر بالزقازيق بالضرب على طالبات محجبات وسبهم تفتيش 








نشر بالمصرى اليوم , يوم الأحد الموافق 10-10-2010 بقلم أحمد البحيرى وعبدالله العرينى
شهد فرع جامعة الأزهر بالزقازيق اشتباكات بين حرس الجامعة، وطالبات أسرة المنار، المنتمية لجماعة الإخوان المسلمين، بسبب إصرار الأمن على تفتيش إحدى الطالبات ذاتياً، والإعتداء عليها بالضرب مما أدى إلى إصابتها بجروح ونقلها إلى مستشفى "الأحرار" بالزقازيق.
وشرحت إحدى الطالبات الأمر من بدايته قائلة: "حينما أصر الأمن على التفتيش طلبنا أن يتم ذلك عن طريق موظفة، أو مشرفة أمن، فرفضوا ذلك وقال أحدهم :"هو احنا مش ماليين عينكم"، وحاولوا تفتيشنا بالقوة، وعند ما قاومناهم انهالوا علينا بالضرب ركلاً بالأقدام والأيدي، ثم فتحوا علينا خراطيم المياه".
وأضافت طالبة أخرى: "لم يتنه الأمر عن هذا الحد بل منع حرس الجامعة سيارات الاسعاف من نقل المصابات، نتيجة الاعتداءات، إلى المستشفى حتى لايتم تحرير محاضر ضدهم".
وأشارت إلى أنهن استمررن فى الضغط على الأمن للسماح بنقل المصابات إلى المستشفى، حتى نقلت الطالبة سمية أشرف، الفرقة الرابعة كلية الدراسات الاسلامية والعربية شعبة أصول الدين، إلى مستشفى "الأحرار" بالزقازيق بسبب اصابتها بنزيف داخلى. وأعلن الطالبات اعتصامهن أمام الجامعة بعد رفض الحرس دخولهن إلى الحرم الجامعي ، ورددن شعارات "يا عميدنا ساكت ليه.. ضرب سمية ده كان ليه"، "يا عميدنا فين المسؤولية.. إنت الراعي ونحن الرعية".
واتهمت الطالبات، حرس الجامعة بالتحرش بهن جنسياً، وطالبن باقالة الدكتور «عبد العزيز جبريل» عميد كلية الدراسات الإسلامية، فرع جامعة الأزهر بالزقازيق، بسبب سماحه للأمن بالتعامل معهن بهذه الصورة الهمجية.
كما طالب المعتصمات بضرورة تدخل الدكتور «أحمد الطيب» شيخ الأزهر، لرفع الظلم عنهن والحفاظ على كرامتهن. فيما نفى مصدر أمني، طلب عدم ذكر اسمه، الاعتداء على الطالبات، وقال إنهن رشقن أفراد الأمن بالحجارة مما أدى إلى إصابة فردين من أفراد الحرس. ورفض الدكتور عبد العزيز جبريل مقابلة "المصري اليوم" لتوضيح ما حدث في كليته.

واليكم فيديو الاعتداء ومنع سيارة الاسعاف من نقل الطالبه

التحميل

RapidShare
http://zero10.net/535692

HotFile
http://zero10.net/535693

MegaUpload
http://zero10.net/535694

Mediafire
http://zero10.net/535695

SendSpace
http://zero10.net/535704

EnterUpload
http://zero10.net/535696

depositfiles
http://zero10.net/535697

ifile
http://zero10.net/535698

2shared
http://zero10.net/535699

extabit
http://zero10.net/535700

przeklej
http://zero10.net/535701

jumbofiles
http://zero10.net/535702

oron
http://zero10.net/535703




مدونة الشلة
افلام عربى، اغانى اجنبى  ، جوجل ادسينس ، افلام هندى ، افلام اجنبى ،برامج ، اغانى والبومات ، اغانى  ، العاب ،افلام للكبار فقط , اخبار فنيه - مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا نقدم لك كل شىء جديد وسريع وصاروخ بسهوله جداً تقدر تشوف مجاناً من على الانترنت، افلام عربى ، افلام اجنبى ، برامج ، اغانى ، العاب ، دردشة ومنتديات ، تورنت ،افلام للكبار فقط ،تحميل البوم, مشاهدة مباشرة, مشاهدة اون لاين, بدون تحميل, اغانى شعبى, برامج, اخبار, كليبات, اهداف, مباريات, افلام للمشاهدة, افلام للتحميل،مصارعه
هذا الموضوع كتبته يوم ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.