قوانين أدسنس حتى لا يتوقف حسابك 2011

قوانين أدسنس حتى لا يتوقف حسابك
 قوانين وشروط الإشترك فى جوجل أدسنس لكى يتم قبولك "بالنسبة للمشتركين الجدد" أو لتحمى حسابك من الإغلاق "بالنسبة للمشتركين الحاليين".

1. لا تضغط على إعلاناتك مطلقاً. إذا تم الضغط بدون قصد فلن تكون هناك مشكلة.

2. لا تشترك بمواقعك التى تحتوى على إعلانات أدسنس بمواقع السرفينج: Paid To Surf أو ِAutosurf

3. لا تشترك ببرامج تبادل الضغطات: click-exchange program

4. لا تضع بجانب الإعلان جُمل لتشجيع الزائرين على الضغط كجمل "إدعمنا" ، "قم بزيارة هذه الروابط". ممكن وضع جمل مثل "روابط دعائية".






5. لا تضع صور بجانب الإعلانات بشكل يخدع الزائر ليضغط على الإعلانات.

6. المحتويات المخالفة لشروط أدسنس:
أى محتوى يهاجم مجموعة معينة - المحتوى الإباحى - محتوى الهاك أو الإختراق - المخدرات - القُمار - ترويج الأسلحة - ترويج الكحوليات - ترويج التبغ.

7. عدم نشر محتوى ذو حقوق محفوظة، إلا إذا كان هناك سماح بالنشر مثل مواقع المقالات المجانية فيُسمح لك بنشر المقالات فى موقعك.

8. لا تعدل فى كود الإعلانات.

9. عدد الإعلانات المسوح بها للصفحة الواحدة: ثلاث وحدات إعلانات محتوى، ثلاث وحدات روابط، ثلاث وحدات إحالات (referrals)، وحدتين من محركات البحث.

10. صفحة عرض نتائج البحث من خلال موقعك يجب ألا تحتوى على وحدات إعلانية غير وحدة روابط فقط.

11. لا تضع إعلانات فى صفحات بلا محتوى.

12. يمكنك وضع إعلانات أخرى مع أدسنس ولكن يجب أن تكون مختلفة فى الألوان و الشكل حتى لا يحدث تداخل بينها وبين أدسنس.

13. ساياسة الخصوصية أو "Privacy Policy" أصبح أمر ضرورى وفقاً لشوط و قوانين أدسنس الحالية.

يجب أن تنشىء صفحة خاصة تتضمن سياسة الخصوصية لموقعك، يجب أن تذكر فى هذه الصفحة أنك تستخدم طرف ثالث لعرض إعلانات على موقعك و تذكر إسم هذا الطرف الثالث و هو "Google Adsense" و تذكر أيضاً أن هذا الطرف الثالث يستخدم الكوكيز لأإخذ بعض المعلومات الشخصية من زوار موقعك كمعلومات الأى بى "IP Adress" و معلومات المتصفح و بعض المعلومات الأخرى التى يستخدمها للمساعدة فى إستهداف إعلاناته بشكل جيد



للتكملة من هنا
هذا الموضوع كتبته يوم ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.