«موبايلي» توقع مع 5 مصارف اتفاق تمويل إسلامي بـ 319 مليون دولار

وقّعت شركة «إتحاد اتصالات» (موبايلي) السعودية، اتفاق تمويل إسلامي قصير الأجل مدته 12 شهراً قابلة للتجديد ستة اشهر أخرى، بـ 1.2 بليون ريال (319 مليون دولار) بسعر مرابحة تنافسي، مع 5 مصارف محلية هي «مجموعة سامبا المالية»، «البنك الأهلي التجاري»، «بنك الرياض»، «البنك السعودي البريطاني» (ساب) و «البنك السعودي الفرنسي».
وأوضحت «موبايلي» في بيان أمس، أن «هذا التمويل غرضه تحقيق نمو من طريق التوسع في تغطية شبكات البيانات وتقويتها، ودعم استراتيجية الشركة المسماة اختصاراً بالـ GED، والتي أعلن عنها على موقع «تداول» (البورصة السعودية) في 13 تموز (يوليو) الماضي، والمبنية على توقعات مستقبلية لقطاع الاتصالات في السعودية وتعتمد على تقديم خدمات اتصالات متكاملة تتركز على النطاق العريض بشقيه الثابت والمتحرك»، مؤكدة «استمرار التوسع في شبكة الألياف البصرية (SNFN) التي تربط بين كل المدن الرئيسية في السعودية وامتدت إلى داخلها ليبلغ طولها نحو 20 ألف كيلومتر».
ورأت «موبايلي» أن «زيادة الطلب على خدمات البيانات سيستمر بالزيادة مدعوماً بالنمو السكاني، والطبيعة الشابة للتركيبة السكانية، وانتشار الهواتف الذكية، إضافة إلى أن الانفاق الحكومي على انشاء مدن اقتصادية ذكية سيؤدي إلى زيادة الطلب على خدمات الاتصالات والبيانات».


منقووووووووووول
هذا الموضوع كتبته يوم ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.