إيمان أيوب تجسد شخصية السيدة "مريم العذراء"

إيمان أيوب  
إيمان أيوب
 
 تستعد الفنانة الشابة إيمان أيوب، لتجسيد شخصية السيدة "مريم العذراء" فى فيلم يحكى قصة حياة السيدة مريم ، من إخراج نورهان متولى .

وقالت إيمان، إنها معجبة جدا بفكرة الفيلم ، على الرغم من أن البعض حاول إخافتى من هذا الدور ، إلا أننى على قناعة بأن هناك حب يربط بين المسيحيين والمسلمين، وأنا من هنا أردت أن أظهر للجميع مدى سماحة أهل الكتب السماوية.

وشددت إيمان، على أنها مستعدة لأن تتحمل نفقات الفيلم، فى سبيل أن يخرج العمل للنور، كمبادرة منها لدعم الوحدة الوطنية.

وأضافت، أنها تعتبر السيدة العذراء، انطلاقة للقيام بسلسلة أفلام دينية مثل رابعة العدوية، وغيرها من الشخصيات الدينية، مشيرة إلى أن هذه الأعمال تكتسب أهميتها من السيرة الذاتية التى تقدمها للشخصيات التاريخية والدينية.

وأكدت إيمان أيوب، أنها خلال مشوارها الفنى لم تقدم أعمالا مشينة أو مخجلة، وكل ما قدمته بعيد تماما عن العرى ومشاهد الإسفاف، وهو ما يشجعها على تقديم الأعمال ذات الطابع الدينى.

ومن ناحية أخرى بدأت المخرجة نورهان متولى فى اختيار فريق العمل، عن طريق الصفات الشكلية الأقرب للأشخاص، الذين عايشتهم السيدة مريم، ومن المقرر أن تبدأ نورهان فى تصوير العمل عقب انتهاء كتابة السيناريو.
هذا الموضوع كتبته يوم ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.