لامبارد: عدم وصولنا إلى دوري الأبطال كارثة

أقر فرانك لامبارد لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم بأن عدم تأهل فريقه إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل سيشكل ''كارثة'' للنادي اللندني.
وانزلق تشيلسي حامل لقب الدوري إلى المركز الخامس في الترتيب قبل 12 مباراة على نهاية الموسم، إثر فترة من الركود، ليقف أمام خطر عدم التأهل إلى المسابقة القارية العريقة لأول مرة منذ موسم 2003/2004.
وقال لامبارد لشبكة هيئة الإذاعة البريطانية ''بي بي سي'' أمس ''يجب أن ننهي الموسم بين رباعي المقدمة، وسيكون كارثيا عدم تأهلنا''.
واعتبر لامبارد أن فريقه الذي يبتعد 12 نقطة عن مانشستر يونايتد متصدر ''البرمييرليغ'' ينبغي أن يركز على مسابقتي الكأس ودوري أبطال أوروبا، وقال ''من المهم بلوغ نهائي المسابقتين؛ لأن الدوري أصبح أصعب بالنسبة لنا''.
ورأى لامبارد أن الإسباني فرناندو توريس المنتقل حديثا من ليفربول هو مهاجم عالمي من طراز رفيع، وسيساعد الفريق في المستقبل، كما امتدح المدافع البرازيلي الجديد دافيد لويز.
هذا الموضوع كتبته يوم ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.