منع الصيد فى قناة السويس

منع الصيد فى قناة السويس
منع الصيد فى قناة السويس
تظاهر أكثر من ألفي صياد وأسرهم بعزب الصيد بالإسماعيلية وقطعوا طرق رئيسية بالمدينة احتجاجا على صدور قرارات أمنية بوقف الصيد في قناة السويس وبحيرة التمساح خلال الثلاثة أشهر القادمة للظروف الراهنة.
تجمهر صيادين عزبة البهتيني بعرض طريق الشواطئ السياحي الرئيسي والمواجه لبحيرة التمساح وطالبوا الحكومة بصرف تعويضات لأكثر من 900 صياد من أهالي العزبة لتضررهم من غلق المسطحات المائية وتسبب ذلك في وقف حالهم.
فيما تجمهر صيادي عزبة الصيادين الحلوس والواقعة في الجهة الجنوبية لبحيرة الصيادين وقاموا بقطع طريق الحلوس الرابط بين مدينة الإسماعيلية وقرى المركز وردد المتظاهرين هتافات تؤكد سوء حالتهم المعيشية وتعرضهم للمخاطر ويطالبون بسرعة صرف تعويضات لهم ازاء القرارات التي اثرت على اعمالهم.
ويعاني صيادي الإسماعيلية من قلة الإنتاج السمكي ببحيرة التمساح والبحيرات المرة بسبب تلوث المياه بمصادر الصرف الصحي والصناعي والتي اثرت على حجم الإنتاج السمكي كما يمنع الصيادين من ممارسة الصيد بقناة السويس ليلا للدواعي الامنية لتأمين مجرى قناة السويس.
هذا الموضوع كتبته يوم ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.