هامبورج يفاوض مدير تشيلسي



  هامبورج - الألمانية
ذكرت وسائل إعلامية اليوم السبت أن نادي هامبورج الألماني يحاول التعاقد مع فرانك أرنيسين المدير الرياضي لنادي تشيلسي الإنجليزي.

وكان أرنيسين الدانماركي الجنسية قد أخطر تشيلسي في العام الماضي أنه سيرحل عن النادي عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي ، وتردد أنه التقى بالفعل مع مسئولي هامبورج الذي يبحث عن مدير رياضي جديد أمس الجمعة .

حاول هامبورج في البداية تعيين ماتياس سامر نجم المنتخب الألماني السابق والمدير الرياضي لاتحاد الكرة الألماني في المنصب الشاغر ، ولكنه رفض العرض .

ولعب الدنماركي أرنيسين لمنتخب بلاده ولفرق أياكس الهولندي وبلنسية الأسباني وأندرلخت البلجيكي و أيندهوفن الهولندي الذي أحرز معه لقب بطولة كأس أوروبا للأندية أبطال الدوري في عام 1988 .

وبعدها أصبح أرنيسين مساعد مدرب بفريق أيندهوفن قبل أن يتولى منصب مدير الكرة في النادي وفي عام 2004 انتقل أرنيسين إلى إنجلترا حيث عمل كمدير للكرة في توتنهام .

ودفع تشيلسي تعويضا ماليا قدره خمسة ملايين جنيه إسترليني (1،8 مليون دولار) عندما ضم أرنيسين للعمل معه في منصب رئيس مكتشفي المواهب في النادي عام 2005 .
هذا الموضوع كتبته يوم ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.