اللبنانية فرح تنتهي من تصوير كليب منك معى

انتهت المطربة اللبنانية فرح من تسجيل فيديو أغنية "منك معى" من ألبومها الاخير تمهيدا لعرضه على شاشات القنوات الفضائية ابتداء من الأسبوع المقبل.
الأغنية كلمات إميل فهد، وألحان رواد رعد، وتوزيع دانى حلو ومن إنتاج "بلاتينوم ريكوردز" وتم تصويرها مع المخرج وليد ناصيف فى منطقة بكفيا اللبنانية.
واعربت فرح عن سعادتها لطرح الكليب الجديد وقالت أنه "يجسد واقعاً ملموساً لحقيقة تعيشها كل امرأة تختزن مشاعراً وأحاسيساً عميقة، ورقياً فى العطاء من أجل الحب".
من جهته اعتبر المخرج وليد ناصيف أن الكليب يحمل تجسيداً صورياً لأغنية "منّك معى"، التى تعتبر واحدة من أجمل الأغنيات التى صدرت مؤخراً، وأضاف قائلاً: "حاولت إظهار الفنانة فرح بمظهر المرأة التى تعيش حالات من الشك المباشر فى شخصيتها ومظهرها الخارجي، من خلال تعابير إيحائية فى الجسد، الوجه، وتابع ناصيف قائلاً: "تكتشف فرح فى نهاية المطاف أنها كانت تعيش فى وهم حب لم يستحقه ذاك الرجل، لأنه أتعبها، وعذبها، وجعلها امرأة أخرى تثور على الحب بطريقة عدائية، قاسية، ورافضة للعيش فى عزلة".

 
هذا الموضوع كتبته يوم ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.