صور حفل art لجوائز الاوسكار بحضور هيفاء وهبى ,وغيرها من الفنانين

صور ممثلين صور فنانات صور ممثلات اجانب صور عارضات ازياء - جميلات العرب, صور الفنانات , جميلات العالم , جميلات صور عارية صور بنات جميلة صور فضائح ممثلات اغراء على
بحربالبكينى بالمايوة فضيحة المطربة الممثلة على البحر Fedeha fashionعارى ساخن مثير


هيفاء وسيرين وسمية يخطفن الأنظار في أوسكار art


احتفلت شبكة راديو وتليفزيون العرب بالمهرجان السادس لأفضل الأعمال الفنية السينمائية والتليفزيونية والغنائية وذلك داخل أحد الفنادق الكبرى بوسط القاهرة واستمر الحفل حتى الساعات الاولى من صباح اليوم التالي .
وحصلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والفنانة سيرين عبد النور، والفنانة سمية الخشاب، التي حضرت بصحبة والدتها، على أكبر قدر من تصفيق الحضور لدى غنائهن على المسرح أثناء استلام الجوائز، إضافة إلى جذب الحضور بالفساتين الأنيقة.
أحيا الحفل الفنان الشاب خالد سليم، والذي قام بالانصراف بعد انتهاء فقرته لارتباطه بإحياء حفل زفاف في اليوم نفسه، والطريف أيضًا أن أغلبية الفنانين انصرفوا بعد استلام جوائزهم، ووصلوا قبلها بقليل، باستثناء سمية الخشاب، وفيفي عبده، التي حضرت دون ان يكون لها جائزة، وحسن الرداد، وإيمي، ودنيا سمير غانم.


فازت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بجائزة أفضل ممثلة مطربة عن دورها في فيلم "دكان شحاته" وحصل تامر حسني على جائزة أفضل ممثل مطرب عن فيلم "عمر وسلمي 2" .
هيفاء اثارت الحضور بغنائها لأغنيتين متتاليتين وتفاعل معها، أكثر خلال غنائها "يا إبن الحلال" وقبل نزولها من على خشبة المسرح قالت أنها تخاف من السقوط، مما جعل الجميع يصفق لها فور نزولها بالجائزة.


وفي مجال الغناء حصلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب علي جائزة أفضل البوم نسائي، بينما حصل عليها من الرجال الفنان تامر حسني، والطريف كل منهما لم يحضر، فشيرين غابت بسبب ظروف الحمل، بينما غاب تامر لسفره للخارج كما تم حجب جائزة أفضل مطرب.



هذا الموضوع كتبته يوم ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.