استدعاء الشرطة اللبنانية للفنان تامر حسنى للتحقيق معه

صور ممثلين صور فنانات صور ممثلات اجانب صور عارضات ازياء - جميلات العرب, صور الفنانات , جميلات العالم , جميلات صور عارية صور بنات الشرطة اللبنانية تستدعي تامر حسني للتحقيق الجنائي صور فضائح ممثلات اغراء على
بحربالبكينى بالمايوة فضيحة الشرطة اللبنانية تستدعي تامر حسني للتحقيق الجنائي






الشرطة اللبنانية تستدعي تامر حسني للتحقيق الجنائي


سلطات الامن في لبنان تستدعي تامر حسني للتحقيق الجنائي معه بعد اعتدائه على احد المصورين في احد المطاعم والفنان تامر ينفي هذه الواقعة رغم انه يعترف بأن احد المصورين ضايقه جدا في مكان عام



خلال زيارته الأخيرة إلى بيروت لتصوير جزء من مشاهد فيلم "نور عيني" الذي كتب قصته بنفسه، صور الفنان تامر حسني كليباً لأغنية "صحيت على صوتها"، كما تولى إنتاج وتصوير كليب لأغنية "آخر كلام" للفنان كريم محسن وهو مغن جديد يقال أن تامر يتبناه فنياً.

الجدير ذكره أن زيارة تامر الأخيرة إلى بيروت ترافقت مع مشاكل كثيرة وأقاويل وشائعات كان أبرزها اعتداؤه على مصور صحافي في أحد مطاعم بيروت واستدعاؤه للتحقيق من جانب قوى الأمن اللبنانية.

غير أن تامر نفى هذه الأقاويل بشكل قاطع وأكد أن أي جهة أمينة لم تستدعه في بيروت، وقال إن المصور كان يريد إجراء حوار معه في المطعم لكنه اعتذر منه كون الظرف والمكان غير مناسبين. لكن المصور أصر بشكل غير لائق وراح يسأله بطريقة مستفزة عن عمرو دياب كي يأخذ منه تصريحاً يسيء إلى دياب.

أما عن فيلم "نور عيني" المتوقع صدوره خلال مايو الجاري في مختلف دور السينما، فهو من بطولة تامر ومنة شلبي وعبير صبري وعمرو يوسف ومروى عبد المنعم والملحن أحمد سعد في أول تجربة سينمائية له.

أما الإخراج فهو لوائل إحسان والإنتاج لمحمد السبكي والسيناريو لأحمد عبد الفتاح.

من جهة أخرى، ذكرت تقارير صحافية أن تامر حسني حصل على جائزة الـ "بيغ ميوزيك أوارد" من الولايات المتحدة الأميركية ومنح لقب "أسطورة القرن" كفنان شامل، وأنه سيتم تكريمه على هذه الجائزة قريباً في مدينة نيويورك.
هذا الموضوع كتبته يوم ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.