صور الفنانات الاباحية الجنسية على الانترنت

صور ممثلين صور فنانات صور ممثلات اجانب صور عارضات ازياء - جميلات العرب, صور الفنانات , جميلات العالم , جميلات صور عارية صور بنات جميلة صور فضائح ممثلات اغراء على
بحربالبكينى بالمايوة فضيحة المطربة الممثلة على البحر Fedeha fashionعارى ساخن مثير

الفنانات الشهيرات والكليبات الإباحية على النت



لا بد ان شاهد كل منا مقطعا مثيرا لاحدى الفنانات إما انتظهر فيه عارية تماما واما بالمايوه واما صورة اظهر مكشوفة المفاتن تماما، فيبرز السؤال اين الحقيقة واين التزييف في كل ما تنشره شبكة الانترنت؟



فضائح وصور جنسية ومايوهات ساخنة وأوضاع مخلة بالآداب، ظهر بها عدد كبير من الفنانات على العديد من مواقع الشبكة العنكبوتية، فشاهدنا منى زكي والهام شاهين ومنة فضالي يرتدين المايوهات، وظهرت سمية الخشاب ويسرا وغادة عبد الرازق ومنة شلبي في الكثير من الكليبات الفاضحة التي لا تزيد مدتها على الدقيقة الواحدة. وهذا ما دفع البعض منهن لرفع دعاوى قضائية على بعض هذه المواقع لكونها ركبت صورهن على أجساد عارية، أو استغلت مشهدا في الأفلام التي صورنها واقتطعت بضع ثوان منها لصنع لقطة ساخنة، وتداولها كأنها من واقعهن وليس من فيلم سينمائي.


الفنانة منى زكي: في البداية أكدت الفنانة منى زكي انها فوجئت بصور لها على العديد من مواقع الإنترنت وهي ترتدي مايوه لونه احمر وتقف وقفة مستفزة، فأثارت هذه الصور استياءها لكونها ليست حقيقية.

وقالت: لم أرتد في كل أعمالي السينمائية أو التلفزيونية مايوها على الإطلاق، وجرى قص وجهي من صورة عادية وتركيبه على جسد فتاة ترتدي هذا المايوه. فوجهي وقصة شعري هما فعلا من صورة حقيقية خاصة بي، لكنني كنت أرتدي فيها ملابس عادية وليس مايوها على الإطلاق.

الكثيرون للأسف يستخدمون التقدم التكنولوجي ويستغلون معرفتهم بأساليب الغرافيك والفوتوشوب في الإساءة الى الآخرين، وهذا الامر لا ينبغي الصمت حياله، خاصة أن مواقع الشبكة العنكبوتية للأسف الشديد ليس عليها رقيب مما يسهم في تضخيم المشكلة بشكل كبير يلحق الضرر المعنوي بالفنانين.

الفنانة سمية الخشاب: من جانبها أوضحت الفنانة سمية الخشاب، أنها تنوي رفع دعوى قضائية على المواقع التي تتداول صورا لها مركبة على أجساد نساء عاريات، لكون هذا الشيء مسيئا لها أمام جمهورها، وإن كان الجمهور في الوقت نفسه، حسب قولها، على وعي كبير بمثل هذه التركيبات، والدليل أن الكثيرين يقولون لها "لقد شاهدنا لك صورا مركبة مغزاها كذا"، مما يعني أنهم لم يصدقوا أنها صور حقيقة.

وأكملت سمية قائلة: الشيء المثير للاشمئزاز انني بمجرد أن أكتب اسمي على أي من محركات البحث أفاجأ بأنه مدرج بجانبه "شاهد سمية الخشاب في كليب مثير" أو "شذوذ سمية الخشاب". وحينما اضغط للمشاهدة، أفاجأ بأنهم يقصدون لقطة من عمل سينمائي، أي مجرد شخصية سبق أن قدمتها مثل شخصيتي في فيلم "حين ميسرة"، والمشاهد الخاصة بالسحاق التي جمعتني بالفنانة غادة عبد الرازق، ومشهد آخر من الفيلم نفسه حينما تعرضت للاغتصاب، أي أنها كلها مشاهد من أعمال. لكن للأسف بحثا عن الإثارة يعملون على إيهام المشاهدين أنها صور حقيقية ولقطات واقعية من حياتي وليست من أعمال سينمائية.



الفنانة يسرا: أكدت عدم مبالاتها بكل الصور المفبركة العارية التي تنشر عنها وأرجعت هذه اللامبالاة إلى ثقتها بجمهورها العريض، وأنهم لا يصدقون الصور الإباحية التي تتناقلها المواقع.

وتابعت قائلة: من يفعل ذلك شخص معدوم الضمير، لا يعلم أنه كما يفعل في أعراض الناس سيسلط الله عليه آخرون يفعلون الشيء نفسه فيه وفي أهل بيته، فالله يمهل ولا يهمل.

وأرجعت يسرا سبب هذه الأخلاقيات المنحدرة إلى الفراغ الفكري والخواء الثقافي الذي يعيشه الكثيرون من مرتكبي هذه الجرائم، لأنهم مجرمون، وهذا هو أقل شيء يطلق عليهم ويجب أن يلاقوا ردعا لهذه التصرفات غير المحترمة.

وأضافت: يدهشني عدم وجود رقيب على مثل هذه المواقع، فلو كانت هناك عيون على ما يحدث لكان جرى على الأقل تحجيم الأمر بدلا من هذه المهزلة غير المنتهية التي نتعرض لها حاليا.
هذا الموضوع كتبته يوم ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.