انتهاء علاقة الحضري بالزمالك نهائيا بعد نصف موسم من الأزمات


انتهت علاقة الحارس الدولي المخضرم عصام الحضري بنادي الزمالك متصدر الدوري المصري لكرة القدم مساء يوم الثلاثاء وذلك بعد توقيع عقود انتقاله نهائيا لصفوف فريق المريخ السوداني لمدة ثلاثة سنوات في صفقة حصل فيها الزمالك على 700 ألف جنيه.
وحضر مساء يوم الثلاثاء وفد من فريق المريخ السوداني إلى نادي الزمالك وأقيم اجتماع بين الطرفين بحضور عادل أبو جريشة عضو مجلس إدارة المريخ وجلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الحالي.
وتم الاتفاق على أن يحصل الزمالك على 500 ألف جنيه فور التوقيع على العقود في حين يحصل على ال200 ألف جنيه المتبقين من قيمة الصفقة في 21 مارس المقبل.
وتوجه عصام الحضري بالشكر بعد التوقيع لمجلس إدارة نادي الزمالك لإنهاء الصفقة دون مشاكل متمنيا التوفيق للزمالك في الفترة المقبلة.
أما جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك فقد أكد أن العلاقات الطيبة مع المريخ أدت لانهاء الصفقة دون مشاكل وموافقة الزمالك على طلبات الفريق السوداني سواء بتقليل المبلغ المادي المطلوب أو في تقسيطه على دفعات.
هذا الموضوع كتبته يوم ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.