مواقف وطرائف الكرة المصرية: فرج يعترف بضربة الجزاء وفضل ينفيها

اعترف حارس نادي حرس الحدود علي فرج بوجود احتكاك بينه وبين محمد فضل مهاجم النادي الأهلي والذي أدى لاحتساب ركلة جزاء في مباراة الفريقين يوم الثلاثاء, في حين أكد عدد من نجوم حرس الحدود أن فضل اعترف لهم أن ركلة الجزاء غير صحيحة.
وقال علي فرج حارس الحدود في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة أنه لم يتعمد إعاقة فضل داخل منطقة الجزاء ولكنه اعترف بوجود احتكاك بينه وبين فضل نتج عنه سقوط فضل في منطقة الجزاء.
وكان عدد من المحللين الرياضيين بعد المباراة مثل جمال الغندور وهيثم فاروق قد أقرا بضربة الجزاء وبصحتها وأشادوا بقرار فاروق الذي جاء منه هدف الفوز للأهلي.
على جانب آخر كشف عدد من لاعبي حرس الحدود مثل أحمد عيد عبد الملك وأحمد مكي أن محمد فضل اعترف لهم أن ضربة الجزاء غير صحيحة.
وجاء على لسان أحمد عيد عبد الملك في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة "محمد فضل أكد لنا أن ركلة الجزاء غير صحيحة, وهو ما جعلنا نؤكد وجود ظلم تحكيمي خلال المباراة, كما أن فاروق كان لا يتقبل اعتراضات لاعبي الحرس على العكس من معاملته مع نجوم النادي الأهلي."
أما أحمد حسن مكي فقد أشار أيضا لاعتراف فضل بركلة الجزاء مؤكدا أن الحكم محمد فاروق
اعتاد علي احتساب ركلات جزاء للأهلي في مباريات الحرس خاصة. 

منقول
هذا الموضوع كتبته يوم ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.