مكافأة لـ300 ألف داعية وموظف

وافق الدكتور عبدالله الحسيني، وزير الأوقاف علي صرف شهر ونصف الشهر مكافأة لجميع العاملين من الراتب الأساسي بديوان عام الوزارة والمديريات الإقليمية والمجلس الأعلي للشئون الإسلامية يستفيد منها نحو 300 ألف داعية وموظف وعامل بجميع المحافظات.

كما قرر الحسيني بدء إجراءات تثبيت جميع العاملين المؤقتين الذين تجاوزت مدة خدمتهم 3 سنوات فأكثر، ورفع الحد الأدني لمكافأة من تقل خدمتهم عن 3 سنوات بما يحقق العدالة بين الجميع، ودراسة إجراءات تسوية حالات العاملين الحاصلين علي مؤهلات أعلي أثناء الخدمة وما قبلها.

جاء ذلك عقب لقاءات متعددة للوزير مع مجموعة من العاملين بالوزارة والمديريات الإقليمية وهيئة الأوقاف المصرية والمجلس الأعلي للشئون الإسلامية، حيث أكد أن المرحلة المقبلة ستشهد انفراجة ملموسة في دخول العاملين وتحسين أوضاعهم المالية والصحية من خلال وضع آليات فاعلة لتحقيق العدالة والمساواة بين جميع العاملين.

وأكد أن كرامة جميع العاملين بالأوقاف محفوظة ولن يسمح بإهانة أحد مهما كان وضعه الوظيفي، فالجميع متساوون في الحقوق وعليهم نفس الواجبات وأن قيمة الإنسان ترتبط بإخلاصه وإتقانه لعمله.
هذا الموضوع كتبته يوم ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.